شبكةالمدارالإعلامية الأوروبية…_وفقاً لما ذكرته صحيفة “سود إنفو” نقلاً عن مصدر عسكري، عاد حوالي أربعين من جنودها – معظمهم من المهندسين – يوم الاثنين من مهمة ، تم تمديدها لمدة شهر في رومانيا ، لبناء كتل سكنية ، بالتعاون مع الفرنسيين والهولنديين لقوات الناتو المنتشرة شرقي البلاد.
في بداية يوليو ، أعطت الحكومة موافقتها على إرسال مفرزة هندسية إلى سينكو (وسط رومانيا). وكانت المهمة التي ضمت حوالي ستين شخصًا قد بدأت في 8 يوليو وكان من المقرر أن تنتهي في نهاية أكتوبر.
وطلبت فرنسا ، التي تقود مجموعة “الوجود المتقدم للقتال” (BGFP) متعددة الجنسيات التابعة لحلف شمال الأطلسي في رومانيا ، استمرار المهمة ، على الأقل بالنسبة لجزء من الفرقة.
ونتيجة لذلك ، قامت وزارة الدفاع البلجيكية بتمديد تواجد نحو 40 جندي في رومانيا لمواصلة أعمال البناء ولم يعودوا حتى صباح الاثنين.
وكالات
شارك هذا الموضوع:
- المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X
- شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك
- اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة
- إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني
- المشاركة على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة) LinkedIn
- المشاركة على Reddit (فتح في نافذة جديدة) Reddit
- مشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة) Tumblr
- المشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة) Pinterest
- المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram
- المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
- المشاركة على Mastodon (فتح في نافذة جديدة) Mastodon
