Read Time:30 Second
شبكة المدار الاعلامية الاوروبية…_لن يحتاج التلاميذ في المدارس الثانوية الفلمنكية إلى ارتداء الأقنعة اعتبارا من 1 أكتوبر، حيث جاء القرار بعد محادثات بين وزير التربية والتعليم ويتس وشبكات المدارس والخبراء والنقابات.
وحسبما ذكرته شبكة VRT الاخبارية، فقد إعترف السيد ويتس، الذي تحدث عن معدل التطعيم المرتفع في فلاندرز ، بأن الإستشارة كانت صعبة ، قائلا: “نظرًا للتدابير الجديدة التي تم إقرارها في المجتمع ككل ، نحتاج أيضًا إلى أن نكون قادرين على تخفيف الإجراءات للتلاميذ والمعلمين أيضًا “.
وقال “كوين بيليرو” من شبكة المدارس الرسمية: “كان من الصعب شرح ذلك للتلاميذ الجالسون على المكتب لم تعد هناك حاجة لأقنعة”.
وكالات
شارك هذا الموضوع:
- المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X
- شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك
- اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة
- إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني
- المشاركة على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة) LinkedIn
- المشاركة على Reddit (فتح في نافذة جديدة) Reddit
- مشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة) Tumblr
- المشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة) Pinterest
- المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram
- المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
- المشاركة على Mastodon (فتح في نافذة جديدة) Mastodon
