الخميس. يونيو 25th, 2026
0 0
Read Time:30 Second

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها ندمت على الأفلام التي قدمتها في سوريا ولبنان عقب النجاح، الذي حققته في فيلم رابعة العدوية.

وأضافت عبيد في تصريحات لـ”مصراوي” أنها ندمت على هذه الفترة، مشيرة إلى أنها كنت تظن أن هذه الأفلام تحقق لها الشهرة والانتشار.

وأوضحت أنها عقب عودتها لمصر اكتشتفت أنها أضاعت الكثير من وقتها في أفلام غير جيدة لم تحقق لها شيئا.

وأشارت إلى أنها بدأت تفكر في المسار الصحيح بعد عودتها، وكانت روايات إحسان عبدالقدوس السبيل لذلك.

يذكر أن الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي حمل اسم الفنانة نبيلة عبيد، وتم تكريمها في حفل افتتاح المهرجان، يوم الثلاثاء الماضي

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

By almadar

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AlphaOmega Captcha Classica  –  Enter Security Code