شبكة المدار الإعلامية الأوروبية …_ أعلن وزير رعاية الحيوان الفلمنكي ، “بن ويتس” ، أن آخر شركة منتجة لكبد الإوز أو المعروف باسم «فوا غرا» في فلاندرز ، والتي تتخذ من بلدية Ichtegem ، غرب فلاندرز ، مقراً لها، وافقت على التوقف عن استخدام التغذية القسرية ، رهناً بتعويض متفق عليه مع السلطات الفلمنكية.
وإعتبارًا من الأول من يناير ، لا ينبغي ممارسة الإطعام القسري في فلاندرز ، أي قبل أقل من عام بقليل من الحظر المفروض على الإطعام القسري المقرر بحلول نهاية عام 2023. ”
وقال الوزير الفلمنكي معرباً عن سعادته بهذه الخطوة: “إننا نقول مرة أخرى وداعاً لممارسة قديمة عفا عليها الزمن، كما فعلنا من قبل بالذبح دون صعق، وبتر ذيل الخيول أو بتربية حيوانات الفراء”.
كما يعتقد وزير رعاية الحيوان الفلاماني ، أن مكافحة الإطعام القسري يجب أن تنتقل الآن إلى المستوى الأوروبي.
وكالات
شارك هذا الموضوع:
- المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X
- شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك
- اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة
- إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني
- المشاركة على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة) LinkedIn
- المشاركة على Reddit (فتح في نافذة جديدة) Reddit
- مشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة) Tumblr
- المشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة) Pinterest
- المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram
- المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
- المشاركة على Mastodon (فتح في نافذة جديدة) Mastodon

