شبكة المدار الإعلامية الأوربية …_ أعلنت الوكالة الاتحادية للرقابة النووية (FANC) على موقعها على الانترنت انها قد أعطت الضوء الأخضر لإعادة تشغيل المفاعل النووي Tihange 1 هذا الأخير الذي تم إغلاقه منذ 13 أكتوبر لإصلاحه. وتقول الوكالة الاتحادية FANC ” كجزء من خطة الاصلاحات على Tihange 1 للعمل على المدى الطويل، تم الانتهاء منها في الموعد المحدد”، وتضيف “بالتالي ليس هناك اي اعتراض على إعادة تشغيلTihange 1 “. وسيتمكن المفاعل من إعادة التشغيل عند الانتهاء من آخر أعمال الصيانة الدورية.وكانت شركة الكترابل قد أعلنت في سبتمبر عن صيانة Tihange 1 من بين المفاعلات الستة (Doel 1، 2 Doel، Doel 4، Tihange 2 و Tihange 3) التي توقفت لأسباب مختلفة .تم التخطيط لصيانة Tihange 1 في البداية من 20 أكتوبر إلى 29 نوفمبر،بعدها تم تحويلها إلى الفترة من 13 أكتوبر إلى 17 نوفمبر،و إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فسيتم إعادة تشغيل المفاعل في 18 نوفمبر.
وكالات
شارك هذا الموضوع:
- المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X
- شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك
- اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة
- إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني
- المشاركة على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة) LinkedIn
- المشاركة على Reddit (فتح في نافذة جديدة) Reddit
- مشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة) Tumblr
- المشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة) Pinterest
- المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram
- المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp
- المشاركة على Mastodon (فتح في نافذة جديدة) Mastodon
