الثلاثاء. يونيو 23rd, 2026
0 0
Read Time:44 Second

شبكة المدار الإعلامية الأوربية …_ أعلنت الوكالة الاتحادية للرقابة النووية (FANC) على موقعها على الانترنت انها قد أعطت الضوء الأخضر لإعادة تشغيل المفاعل النووي Tihange 1 هذا الأخير الذي تم إغلاقه منذ 13 أكتوبر لإصلاحه. وتقول الوكالة الاتحادية FANC ” كجزء من خطة الاصلاحات على Tihange 1 للعمل على المدى الطويل، تم الانتهاء منها في الموعد المحدد”، وتضيف “بالتالي ليس هناك اي اعتراض على إعادة تشغيلTihange 1 “. وسيتمكن المفاعل من إعادة التشغيل عند الانتهاء من آخر أعمال الصيانة الدورية.وكانت شركة الكترابل قد أعلنت في سبتمبر عن صيانة Tihange 1 من بين المفاعلات الستة (Doel 1، 2 Doel، Doel 4، Tihange 2 و Tihange 3) التي توقفت لأسباب مختلفة .تم التخطيط لصيانة Tihange 1 في البداية من 20 أكتوبر إلى 29 نوفمبر،بعدها تم تحويلها  إلى الفترة من 13 أكتوبر إلى 17 نوفمبر،و إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فسيتم إعادة تشغيل المفاعل في 18 نوفمبر.

وكالات

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AlphaOmega Captcha Classica  –  Enter Security Code